مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 12/01/2021 07:12:00 م

ما هي أفضل ثلاث عملات مشفرة يقدمها عالم ميتافيرس؟
الجزء الأول

ما هي أفضل ثلاث عملات مشفرة يقدمها عالم ميتافيرس؟ - الجزء الأول                                                   تصميم الصورة: ريم أبو فخر
ما هي أفضل ثلاث عملات مشفرة يقدمها عالم ميتافيرس؟ - الجزء الأول
تصميم الصورة : ريم أبو فخر

 أفضل ثلاث عملات مشفرة يقدمها عالم ميتافيرس

هل لك و أن سمعت من قبل بعالم |ميتافيرس|؟ هل تعلم ما هو طبيعة هذا العالم، و ما علاقة العملات المشفرة به؟

حسناً، سوف أخبرك بسر هذا العالم المدهش، فهو مصطلح جديد ظهر منذ فترة من الزمن، حيث يعني هذا المصطلح بشكل حرفي " العالم الافتراضي ".

فمنذ فترة من زمن أي قبل ظهور هذا المصطلح أو المفهوم كان بإمكاننا ارتداء العالم الافتراضي من خلال جلوسنا أمام شاشات الحواسيب لكي نتمكن من الإبحار و التجول من خلال هذا العوالم الافتراضية الشاسعة، و لكن هنا ظهر لنا هذا المفهوم الجديد الذي يدعى " ميتافيرس " ليقدم لنا خدمات جديدة، و متنوعة جعلت منه عالم مثالياً مدهشاً لا يقتصر فقط على الأمور الترفيهية، بل إنه يقوم في صناعة متكاملة ربما قد نجد أنها ستغير مجرى عالم العملات الرقمية.

العملات المشفرة التي أتاح عالم ميتافيرس استخدامها

لقد أتيح لهذا العالم المدهش إمكانية التداول من خلاى استخدام العملات المشفرة الرقمية، و اللامركزية، و ذلك من أجل القيام في ممارسة مختلف أنواع الأنشطة التجارية المرتبطة في " |التجارة الإلكترونية| "، كما أنه في الكثير من الأحيان يمكنك أن تحول هذه |العملات الرقمية| إلى عملات واقعية تتعامل بها في عالمك الواقعي أيضاً.

لذا، سوف نستعرض لك الآن ثلاثة أنواع من العملات المشفرة التي تتبع لعالم ميتافيرس، و التي تعد بدورها واحدةً من أهم، و أكثر العملات المشفرة تطوراً.

العملات المشفرة التي يمكنك شراؤها ضمن عالم ميتافيرس

شبكة " ديستنرالاند"

تقوم هذه  شبكة ديستنرالاند الافتراضية في تطوير جميع أولئك الذين يرغبون بالفعل في دمج البلوك تشين مع مجموعات |التواصل الرقمي|، كما أنها تعرف باختصار باسم " مانا".

حيث تغذي عملة مانا هذه الاقتصاد الافتراضي الذي يحمل طابعاً اجتماعياً، حيث إن المستخدمين لها يقومون في إنشاء صورة رمزية، كما أنهم من خلالها يمكنهم أن يتمتعوا في القيام بالكثير من الأنشطة الافتراضية على سبيل المثال، يمكنهم أن يلعبوا بألعاب الفيديو، و زيارة المقاهي الافتراضية بالطبع و دردشة أيضاً.

كما أن من الميزات المدهشة التي يمكنك تفعيلها أثناء استخدامك لعملة مانا، هو أنه بإمكانك بيع و شراء الأراضي الافتراضية المتواجدة في عالم ميتافيرس.

أما عن أساس هذه الشبكة، و تاريخها أيضاً، فقد تم إطلاقها فعلياً منذ ٢٠١٥، بينما تم العمل عليها و تطويرها عام ٢٠١٧، و من ثم بدأت في التطور بشكل تدريجي من أغلب النواحي التقنية ، و المالية أيضاً.

إن هذه ليست سوى واحدة فقط من العملات المشفرة التي قد أتاح لك شراؤها من عالم ميتافيرس، و لكي تتعرف على العملات المتبقية عليك أن تقرأ الجزء التالي من هذه المقالة...

 إيمان الأغبر✍🏻

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.